Marketing Mail القواعد التى يجب ان تلتزم بها عند كتابه بريد الكترونى

اهم القواعد التى يجب ان تلتزم بها عند كتابه بريد الكترونى تسويقى الى عملائك/
التسويق من خلال البريد الالكترونى ورسائلك الدعائيه التى ترسلها الى عميلك على بريده وتحاول من خلالها اقناعه بك وبمنتجكك

هذه الرساله يجب ان تتوافر فيها شروط كثيره لتحقق الهدف

وطبعا الهدف من كل دا هو انك تحاول تقنع العميل بمنتجاتك اوخدماتك

هذه الرساله عناصرها هى

العنوان

ومحتوى

هنتكلم عن الشروط الواجب توافرها فى العنوان والمحتوى

اهم هذه النقاط التى يجب توافرها فى البريد الاكترونى المرسل الى عملائك

 العنوان :

 يجب يكون عنوان الرساله فيه شرح مختصر للمحتوى  لجذب العميل لفتح الرساله وقراءه محتواها فى حاله ان  منتجكك سواء كان سلعه او خدمه يقع فى دائره اهتمام العميل  -  الكثير من الرسائل تحذف دون قراءه فلا تجعل  رسالتك من هذه الرسائل والبدايه لعدم تحقق ذلك هو العنوان:

 المحتوى

 - تاكد من خلو الرساله من الاخطاء الاملائيه عدم اهتمامك بهذها هو عدم اهتمام منك بمنتجكك وبعميلك وسوف يترك انطباع سىء عنك لدى عميلك

- لا تستخدم الاختصارات  فليس كل الناس على علم بما تقول( زى pls  بدل please  وهكذا)

البساطه فى كل شىء هى مفتاح نجاحك لذلك يفضل عدم استخدام المطلحات الفصحى المعقده-

اجعل عميلك يحس انك تحدثه مباشره وانك صديقه لذا استخدم اللغه العاميه احيانا ولكن دون كثره مبالغ فيها-

لا تستخدم اسلوب الحاح او ضغط  فى الرساله    
 



0 comments:

Post a Comment